إيرادات الشركات التابعة - من يدعو إلى الحزب

:

ربما تكون مالكًا لأحد هذه الأنشطة التجارية عبر الإنترنت وقد دخلت في عالم التسويق بالعمولة في محاولة لزيادة أرباح الشركات التابعة. لقد زرت مواقع الشهادات وشاهدت مطالبات بقيمة 200000 دولار سنويًا من أرباح الشركات التابعة وأنت مهتم بجني بعض هذه الأموال لنفسك.


لذلك ربما تكون قد أطلقت بحثًا شاملاً عن البرامج التابعة وقمت بالاشتراك في العديد من البرامج على أمل أن يكون مجاملة كاملة من الشركات التابعة في ...



الكلمات الدالة:

التسويق ، التسويق عبر الإنترنت ، ترويج الموقع ، التسويق بالعمولة ، إيرادات الشركات التابعة



نص المقالة:

ربما تكون مالكًا لأحد هذه الأنشطة التجارية عبر الإنترنت وقد دخلت في عالم التسويق بالعمولة في محاولة لزيادة أرباح الشركات التابعة. لقد زرت مواقع الشهادات وشاهدت مطالبات بقيمة 200000 دولار سنويًا من أرباح الشركات التابعة وأنت مهتم بجني بعض هذه الأموال لنفسك.


لذلك ربما تكون قد أطلقت بحثًا شاملاً عن البرامج التابعة وقمت بالاشتراك في العديد من البرامج على أمل أن تجعلك مجاملة كاملة للشركات التابعة في بوابة واحدة رائد أعمال ثريًا. الأخبار السيئة هي أن الأمور لا تسير على النحو الذي كنت تعتقده. المال لا يأتي من عربة اليد ممتلئة وأنت تثبط عزيمتك.


قد تكون المشكلة أنك تنظر إلى إيرادات الشركات التابعة كما قد يحدث إذا كانوا يقومون ببناء متجر متعدد الأقسام. لقد قررت أن البرامج التابعة المتعددة يمكنها فقط تعزيز قدرتك على كسب الدخل. في جوهرها ، كلما زاد تنوعك ، تكون لديك فرصة كبيرة لكسب المال. إن المشكلة التي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بتقديم العديد من الشركات التابعة هي أنك لا تستطيع أساسًا تحقيق العدالة في أي منها. هناك الكثير للتركيز عليه ولا توجد طريقة سهلة لجذب زائريك عبر الإنترنت للتواصل معهم.


قد يكون من الأفضل لك إنشاء موقع ويب باسم مجال فريد خاص به لغرض الترويج لشركة تابعة واحدة. يمكنك بعد ذلك ممارسة استراتيجيات تسويقية محددة للغاية لجذب الانتباه إلى موقع مخصص لشركة تابعة واحدة.


ما تفعله هذه الإستراتيجية هو توفير الفرصة للوصول بشكل فعال إلى مجموعة أساسية من الأفراد المتحمسين الذين قد يكونون أكثر ميلًا لعرض موقع ويب واحد جيد التطور يعرض منتجًا أو خدمة يحتاجون إليها.


في بعض الأحيان ، يمكن أن تكون مواقع الويب مزدحمة للغاية بالروابط التابعة والمعلومات الطرفية الأخرى بحيث يصعب على العميل معرفة ما ينقر عليه أو حتى التوصل إلى سبب وجيه للقيام بذلك.


إذا كان لديك العديد من الشركات التابعة ، ولم يكن أداء أي منهم جيدًا ، فيمكنك اختيار واحد أو اثنين تهتم بهما (شخصيًا أو ماليًا) ثم التركيز على تطوير المواقع خصيصًا لهذه الشركات التابعة. ثم تأكد من توصيل الكلمة للعملاء المحتملين. قد تجد مجهودًا أكثر تركيزًا في التسويق بالعمولة لتحقيق إيرادات تابعة قد تذهب إلى أبعد مما كنت تتخيله في جلب المكافآت المالية كدفعة لجهودك.


سواء كان تصميم الويب أو عدد مواقع أرباح الشركات التابعة التي تشترك معها ، فمن المنطقي فقط التبسيط وتصبح خبيرًا في المجالات التي تنوي تقديمها. ستصبح أكثر رضاءًا من العملاء وستحصل على مكافآت مالية أفضل إذا فعلت ذلك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع