شبكة التسويق بالعمولة - هل أحتاج واحدًا؟

:

الشركة التابعة لها خيار. يمكنهم إما العمل مع العديد من التجار ، أو يمكنهم العمل مع شبكة تابعة. فلماذا يجب أن يرغب المسوق في العمل مع إحدى شبكات التسويق بالعمولة؟



الكلمات الدالة:

برنامج الانتساب ، الشبكة التابعة ، حركة المرور ، كسب المال ، مدير المنتسبين ، التجار ، الأعمال المنزلية ، العمل من المنزل ، الاشتراك المجاني ، الثروات



نص المقالة:

الشركة التابعة لها خيار. يمكنهم إما العمل مع العديد من التجار ، أو يمكنهم العمل مع شبكة تابعة. فلماذا يجب أن يرغب المسوق في العمل مع إحدى شبكات التسويق بالعمولة؟


أتذكر أن أحد الأصدقاء روى لي قصة منذ فترة. لقد أنشأ موقعًا إلكترونيًا صغيرًا وقام بالتسجيل ليصبح شركة تابعة في كومة من البرامج التابعة المختلفة المتعلقة بموضوع هذا الموقع. بعد أسابيع قليلة من إنشائه للموقع بما في ذلك الروابط واللافتات من العديد من البرامج التابعة ، حول اهتمامه إلى الاهتمامات التجارية الأخرى وفقد الاهتمام بالموقع.


بعد بضعة أشهر ، لاحظ أن عددًا قليلاً من الشيكات قد بدأت في الوصول من البرامج التابعة التي انضم إليها. ليست شيكات كبيرة ، لكنها تبلغ بضعة دولارات هنا وهناك. كانت هذه مشكلته الأولى - حيث كان يعيش خارج الولايات المتحدة الأمريكية ، فإن الكثير من المبالغ الصغيرة تؤدي إلى الكثير من الرسوم المصرفية. (وهو ما يجعلني أسأل - لماذا لا تسمح جميع البلدان للشركات التابعة للشيكات المصرفية بدون رسوم؟)


مع ذلك،

استمرت الشيكات في القدوم ، وعلى الرغم من أن بعضها كان معلقًا على جدار منزله لأنها كانت صغيرة جدًا لدرجة أنه لم يستطع التعامل معها ، لم يكن يشتكي لأنه كان يجني أموالًا لم يكن يتوقعها. اتضح أن موقعه قد احتل مرتبة عالية في كلمات رئيسية محددة في محرك بحث رئيسي ، وكان يتلقى قدرًا لا بأس به من الزيارات المستهدفة مجانًا. بعد ذلك بأشهر قليلة قرر تسجيل الدخول إلى جميع حسابات الأفلييت التي سجل بها ، ولاحظ أن بعضهم لم يدفع له لأن المبالغ كانت صغيرة جدًا ، وبعضهم لم يدفع رغم أنه كان يجب عليهم ذلك ، والبعض الآخر حتى أنهم أظهروا أنهم أرسلوا له مبالغ لم يتذكر استلامها للشيكات أو التحويل الإلكتروني أو باي بال أو أي مدفوعات أخرى!


إذن كيف يمنع العمل مع شبكة الأفلييت حدوث ذلك ، وهل هذا هو السبب الوحيد للعمل مع شبكة الأفلييت؟


تحتوي الشبكة التابعة الجيدة على عدد من العروض المختلفة التي يمكن للشركات التابعة الترويج لها ، وتقوم جميع الشبكات التابعة تقريبًا بتوحيد المبالغ التي تكسبها الشركات التابعة من الحملات المختلفة. هذا يعني أن الشركات التابعة تتلقى مدفوعات موحدة بدلاً من العديد من المدفوعات الأصغر.


كما أنه يجعل تسوية المدفوعات أسهل ، حيث تقوم ببساطة بتسجيل الدخول إلى شبكة تابعة واحدة ، ويمكنك رؤية ملخص لكل من الحملات التي روجتها ، والمبلغ الذي ربحته منها ، وملخصًا للمبلغ الإجمالي الذي ربحته ، و كم دفعت لك الشبكة التابعة حتى الآن.


 

أيضًا ، بمجرد العمل مع إحدى الحملات في شبكة تابعة ، تعمل الحملات الأخرى بطريقة مماثلة إن لم تكن متطابقة - التتبع هو نفس الطريقة ، والمكان الذي تسحب منه التصميمات هو نفسه ، والطريقة التي تتحقق من إحصاءاتك بها هي نفس الشيء - ودائمًا تقريبًا ، يمكن تحقيق كل هذا عن طريق تسجيل الدخول إلى موقع واحد في الخلفية بدلاً من العديد من المواقع المختلفة.


إذن أنت تعمل الآن بتسجيل دخول واحد ، حيث يمكنك حقًا فهم النظام.


 ومع ذلك ، حتى مع أفضل الشبكات التابعة ، تسوء الأمور - ولكن مع وجود شبكة تابعة ، سيتم تخصيص مدير فرعي لك ، والذي سيساعدك على حل أي مشكلات تواجهها. ليس هناك 50 مديرًا فرعيًا مختلفًا - مدير واحد لكل حملة تديرها ، كما هو الحال إذا كان كل تاجر تاجرًا مستقلاً مع برنامج الشراكة الخاص به - ولكن مديرًا واحدًا تابعًا لجميع الحملات. ومن خلال بناء علاقة مع مديرك التابع ، عندما تحتاج إلى إجابات ، يكون لديك شخص واحد تلجأ إليه.


بالطبع ، بمجرد أن تصبح شريكًا محترفًا لصيد الحيتان (النوع الذي يقع على الشاطئ بينما يتدفق المال - هل حقق أي شخص هذا حقًا؟ شاهد هذه المساحة لقصة مستقبلية عن رواد الشاطئ التابعين!) ، ستحتاج حملات محددة للترويج ، ولهذا السبب ، حتى أفضل الشركات التابعة تنتمي إلى العديد من البرامج التابعة والشبكات التابعة. لكن هذا يطرح المزيد من المشاكل.


 لذا فإن نصيحتي عند البدء هي اختيار واحدة أو شبكتين من الشركات التابعة ، والتعرف على نظامهم ، وبناء علاقة مع مدير الشركة التابعة ، واختبار الحملات المختلفة التي لديهم ، والسماح لهم بمساعدتك في تحقيق النجاح والنتائج التي تريدها ليحقق.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع