إيرادات الشركات التابعة - الاستفادة من البقرة النقدية؟

:

تملأ محطات الراديو التجارية أحيانًا فتحاتها الإعلانية بنوع من الإعلانات التجارية المعروفة باسم Per Inquiry (PI). لا يضمن هذا النوع من الإعلانات أي شيء على الإطلاق ، لكن محطة الراديو تحصل على عمولة عندما يستخدم المستمع رقمًا مجانيًا فرديًا لشراء المنتج المعلن عنه.


الأسباب التي تجعل بعض محطات الراديو (والتلفزيون) تقبل هذا النوع من الإعلانات هي أن هناك إمكانية لتحقيق إيرادات في حين أن ذلك ...



الكلمات الدالة:

التسويق ، التسويق عبر الإنترنت ، ترويج الموقع ، التسويق بالعمولة ، إيرادات الشركات التابعة



نص المقالة:

تملأ محطات الراديو التجارية أحيانًا فتحاتها الإعلانية بنوع من الإعلانات التجارية المعروفة باسم Per Inquiry (PI). لا يضمن هذا النوع من الإعلانات أي شيء على الإطلاق ، لكن محطة الراديو تحصل على عمولة عندما يستخدم المستمع رقمًا مجانيًا فرديًا لشراء المنتج المعلن عنه.


الأسباب التي تجعل بعض محطات الراديو (والتلفزيون) تقبل هذا النوع من الإعلانات هي أن هناك إمكانية لتحقيق إيرادات بينما تختفي هذه الإمكانية إذا اختاروا عدم قبول هذا النوع من الإعلانات.


هذه هي نفس الفرضية الكامنة وراء استراتيجيات الإيرادات التابعة عبر الإنترنت. في هذا السيناريو ، تقدم الشركات لأصحاب مواقع الويب الثانوية الأخرى إمكانية كسب الدخل عند استخدام موقع الويب الثانوي بنجاح كبوابة بين العميل المحتمل والموقع الأساسي.


في الأساس ، عندما تصبح تابعًا ، يتم تزويدك بوسيلة لتتبع حركة المرور الواردة. إذا بدأ الفرد الذي يشتري منتجًا العملية على موقع الويب الخاص بك ، فسيتم اعتمادك للبيع. في المقابل ، سوف تتلقى عمولة عن هذا البيع. في بيئة الإنترنت يمكن القيام بذلك بدون استخدام اليدين.


نظرًا لأنه لا يمكنك تلقي الأموال إلا على المبيعات المكتملة باستخدام موقعك ، فمن المهم التأكد من تطوير موقعك بشكل جيد قدر الإمكان. هذا يعني أن موقعك لا يجب أن يبدو رائعًا فحسب ، بل يجب أن يحتل مرتبة جيدة في محركات البحث.


قد تسأل نفسك لماذا قد يهتم شخص ما بتطوير برنامج منتسب. بعد كل شيء ، لماذا يحتاجون إلى الدفع لك مقابل شيء يتم عرضه بشكل بارز على موقع الويب الخاص بهم.


أحد المبادئ الأساسية في العمل هو الحاجة إلى الإعلان عن منتجك. توفر برامج الإيرادات التابعة وسيلة غير مكلفة نسبيًا للإعلان عن منتج.


توافق المواقع الثانوية عن طيب خاطر على وضع معلومات المنتج على موقعها على الويب ، وتعمل أيضًا على تقديم المنتج في ضوء إيجابي للغاية. ستخصص بعض مواقع إيرادات الشركات التابعة موقعًا إلكترونيًا كاملاً للمنتج. بالنسبة للموقع الأساسي ، يوفر هذا وسيلة رائعة للإعلان. علاوة على ذلك ، لا يدفع مالك الموقع الأصلي أي شيء على الإطلاق حتى يتم بيع المنتج من خلال هذا الموقع الثانوي.


وجد العديد من مالكي المواقع الأساسية أنه من الأرخص والأكثر فاعلية أن تدفع للفرد مقابل المبيعات الفعلية مقارنة بالدفع مقابل الإعلانات التي قد تجلب العملاء أو لا تقدم لهم.


تسمح هذه العملية لأي مالك موقع تقريبًا بالمطالبة بحصة في الإيرادات التي تم حجزها عادةً فقط لوكلاء الإعلان.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع