البرامج التابعة - اكتشف كيفية العثور على المنتجات المناسبة

:

لا تمتلك الغالبية منا منتجات أو خدمات خاصة بنا. لذلك ، يمكننا الانضمام إلى العديد من البرامج التابعة والترويج لها. ومع ذلك ، ما هي البرامج للانضمام؟



الكلمات الدالة:

google ، adwords ، google adwords ، الشركة التابعة ، الويب ، الربح ، الكلمات الرئيسية ، الصفحة المقصودة ، موقع الويب ، الترويج ، البرامج التابعة ، خدمة الويب ، إنشاء موقع ويب ، صورة صفحة الويب ، أعمال الويب ، مستشار الويب



نص المقالة:

بالطبع ، يمكنك الترويج لمنتجاتك أو خدماتك إذا كان لديك منها. هذا هو أفضل خيار للنجاح لأنك بهذه الطريقة تحصل على ربح بنسبة 100٪ مما تبيعه. هناك طريقة أخرى تتمثل في شراء حقوق إعادة البيع والترويج للمنتجات باستخدام AdWords والاحتفاظ بجميع الأرباح أيضًا.


ومع ذلك ، لا يمتلك الغالبية منا منتجات أو خدمات خاصة بنا. لذلك ، يمكننا الانضمام إلى العديد من البرامج التابعة والترويج لها. ومع ذلك ، ما هي البرامج للانضمام؟


تخيل هذا ... لقد اخترت برنامجًا تابعًا بدا لك واعدًا ؛ لقد بحثت في كلماتك الرئيسية وأنشأت حملات AdWords. أنت تنتظر أرباحك لتتدحرج ...


أنت تنفق 10 دولارات ، ثم 50 دولارًا ، ثم 100 دولار على إعلانات AdWords وما زلت لا ترى بيعًا واحدًا ...


هل يبدو مألوفا؟


يحدث ذلك لغالبية المعلنين الجدد بعد تشغيلهم لحملاتهم الأولى في AdWords. بالإضافة إلى ذلك ، ربما تعتقد أن كسب المال باستخدام AdWords هو مجرد خداع آخر ولا يعمل.


حسنًا ، يمكن أن يكون هناك العديد من الأسباب لعدم إجراء عملية بيع واحدة. علاوة على ذلك ، قد يكون أحد الأسباب - * اختيار المنتج التابع *.


تحتوي الكتب الإلكترونية عبر الإنترنت مثل GoogleCash و GoogleAdwords123 على أقسام ممتازة حول كيفية وأين ولماذا يتم اختيار برنامج أو آخر تابع للإعلان باستخدام Google AdWords.


عند اختيار منتج مربح ، يجب عليك التحقق من خطاب المبيعات بعناية ، ويجب على مالكي المنتجات دفع عمولات عالية ، ووضع ملفات تعريف الارتباط مدى الحياة على متصفحات الزوار ، وما إلى ذلك.


ومع ذلك ، ما لم أجده في أي من الكتب الإلكترونية التي قرأتها حتى الآن هو أنه يجب عليك الترويج لبرامج الدخل من مستويين أو الدخل المتبقي (مع عمولات مدى الحياة).


عندما تقوم بالترويج للروابط التابعة الخاصة بك ، فأنت بحاجة إلى معرفة شيئين مهمين للغاية حول برنامجين من الدرجة الأولى:


1. سوف تكسب أموالاً طائلة على كل عملية بيع مباشرة تقوم بها.


2. ستجني المزيد من المال عندما يستخدمه الناس للتسجيل تحت إشارتك والبدء في الترويج لها! تخيل جيشًا كاملاً من عدة مئات ، كل منها يبيع المنتجات التابعة - وهذا يعني 100 عمولة بالنسبة لك ، أي ما يعادل 1000 دولار في جيبك كل شهر!


ومن الأمثلة الجيدة على برامج الشركات التابعة ذات الدخل المتبقي الشركات المضيفة. مواقع الويب الخاصة بي ، على سبيل المثال ، مستضافة في Host4Profit:


http://tny.se/9P


تقدم Host4Profit أدوات قاتلة بسعر مناسب ويسهل التعامل معها.


إذا تمكنت فقط من تجنيد العديد من العملاء لمنتجات أو خدمات ذات مستويين أو متبقٍ من الدخل ، فيمكنك تحقيق الآلاف من العملاء.


لذلك ، لتحديد موقع السوق المتخصصة بالعمولة ، فكر أولاً في الموضوعات التي تهتم بها. على سبيل المثال ، يمكن أن يكون هذا:


الرياضة - على وجه التحديد: كرة القدم

الحيوانات الأليفة -> الكلاب -> صور الكلاب

طبخ المطبخ الهندي -> وصفات الكاري


وهلم جرا. لاحظ كيف قمنا بتقسيم هذه الفئات الرئيسية إلى فئات فرعية. الآن يمكن أخذ هذا إلى أبعد من ذلك ...


كرة القدم -> تعلم حيل القدم

الكلاب -> صور الكلاب

وصفات الكاري -> لحساسية اللاكتوز (تحتوي الكاري على الكثير من الكريم!)


هذا هو التفكير المتخصص في العمل.


لا تتعثر في فئات متخصصة واسعة للغاية. تواجه معظم الشركات التابعة الجديدة هذا الخطأ الشائع!



بعد أن تجد مكانتك ، يجب عليك فحص ما إذا كان المنتج التابع موجودًا بالفعل لهذا المكان المناسب. تذكر أولاً أن تبحث عن البرامج التابعة ذات المستوى الثاني أو الدخل المتبقي.


إذا لم تتمكن من العثور على واحد ، فإن الخيار الآخر هو كتالوج Clickbank:


http://tny.se/9Q


تصرف الان؛ حدد المكان الذي تستهدفه ، وهو برنامج تابع وقم بتنفيذ الإستراتيجية التي تحدثنا عنها للتو. هذا ما تفعله الشركات التابعة الفائقة. يقومون بتنفيذ الأفكار الجديدة على الفور.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع