:
أول شيء يجب عليك فعله إذا كنت ترغب في بدء التسويق بالعمولة بالطريقة الصحيحة هو شراء المنتج لنفسك. إذا انجذبت إلى التسويق بالعمولة من خلال قراءة أنه من الممكن جني الأموال دون إنفاق أي نقود خاصة بك ، فستبدو خطوة إلى الوراء لاقتراح أن تبدأ بإنفاق المال ، ولكن هناك سبب وجيه لذلك. فكر بجدية في أخذ هذه النصيحة.
ماذا تعرف عن المنتج الذي ستروج له؟ اذا كنت تمتلك...
الكلمات الدالة:
التسويق بالعمولة ، المنتجات التابعة ، الترويج
نص المقالة:
أول شيء يجب عليك فعله إذا كنت ترغب في بدء التسويق بالعمولة بالطريقة الصحيحة هو شراء المنتج لنفسك. إذا انجذبت إلى التسويق بالعمولة من خلال قراءة أنه من الممكن جني الأموال دون إنفاق أي نقود خاصة بك ، فستبدو خطوة إلى الوراء لاقتراح أن تبدأ بإنفاق المال ، ولكن هناك سبب وجيه لذلك. فكر بجدية في أخذ هذه النصيحة.
ماذا تعرف عن المنتج الذي ستروج له؟ إذا لم تكن قد جربت المنتج ، فكل ما ستعرفه هو ما أخبرك به الآخرون ومن المحتمل أن يكون "الأشخاص الآخرون" مالك المنتج وفريق التسويق الخاص به. ألا تعتقد أنهم قد يكونون متحيزين قليلاً؟ الحقيقة هي أنه حتى لو كان المنتج ديكًا روميًا كاملًا ، فسيظلون يقولون لك إنه نسر. الطريقة الوحيدة التي ستعرف بها حقًا ما يفعله المنتج هي شرائه واختباره بنفسك.
فقط عندما تشتري المنتج وتستخدمه ، ستكون في وضع يسمح لك بالترويج له بشكل فعال لأنك ستعرف بعد ذلك بالضبط ما يمكن أن يفعله على عكس ما يود المالك أن تعتقد أنه يمكن أن يفعله. ستجد أنه يمكن أن يكون هناك فرق كبير بين المبيعات الترويجية التي يحلم بها مؤلفو الإعلانات والأداء الفعلي للمنتج. كونك مستخدمًا فعليًا للمنتج يعني أنك ستكون في وضع يسمح لك بكتابة مراجعات حقيقية على المنتج بدلاً من تجسيد الدعاية الإعلانية.
ما يلي هو ما حدث لي منذ بضعة أشهر عندما وجدت منتجًا جديدًا (كتاب إلكتروني) بدا كما لو كان مفيدًا جدًا للعديد من زوار موقع الويب الخاص بي.
بعد قراءة خطاب المبيعات ، كنت بالفعل أقوم بتأليف تقييمي عقليًا وتوقع كسب الكثير من العمولات التابعة. بحلول الوقت الذي قمت فيه بتنزيل نسختي من الكتاب وقرأت فصلين ، كنت قد ألغيت خطتي للترويج للكتاب.
كان من أول الأشياء التي أذهلتني أن الكتاب يحتوي على العديد من الأخطاء المطبعية والأخطاء الإملائية الواضحة. اتصل بي صعب الإرضاء ولكن ، إذا طلب مني شخص ما دفع ثمن كتاب ، فأنا لا أعتقد أنني غير معقول في توقع خلوه من الأخطاء المطبعية والأخطاء الإملائية. ازداد الأمر سوءًا: لم أكن مضطرًا للقراءة كثيرًا قبل أن ألاحظ بعض المقاطع التي لا معنى لها ؛ كان من الواضح أن شيئًا ما قد حدث خطأ أثناء عملية القص واللصق ، ولم يتم اكتشاف ذلك أثناء قراءة التدقيق النهائية. في الواقع ، كنت أشك في أن أي شخص قد أزعج نفسه بتدقيق قراءة الكتاب قبل النشر.
تبين أن المحتوى مجرد إعادة صياغة للأفكار القديمة بالإضافة إلى بعض المراجع القديمة. كانت إحدى توصيات المؤلف هي إنتاج مقالات لتمريرها على أنها عمل خاص بك عن طريق لصق فقرات مأخوذة معًا من مقالات لمؤلفين آخرين. من النمط العام للكتاب ، يمكنني القول أن الكثير من الكتابة قد تم إنشاؤها باستخدام تلك التقنية ذاتها (ومن هنا جاء عدد أخطاء القص واللصق). هذا ، على الرغم مما يسمى باحتجاجات المؤلف على عكس ذلك ، فإن السرقة الأدبية والانتحال هو مجرد سرقة.
نأمل ألا تجد أبدًا فجوة كبيرة بين صفحة المبيعات والمحتوى الفعلي في أي منتج تابع تقرر الترويج له ، ولكن إذا لم تشتري المنتج وتختبره ، فلن تعرف أبدًا ما إذا كنت تروج للديك الرومي أو نسر. عملاؤك سيفعلون ذلك. قد يكلفك إحجامك عن الاستثمار في عينة من المنتج مصداقيتك والتعافي من ذلك أصعب بكثير من استرداد تكلفة المنتج من المبيعات المستقبلية.