البرامج التابعة - طريقة رائعة لوضع دولارات إضافية في جيبك

:

يمكن أن يولد لك لافتة أو رابط نصي على موقع الويب الخاص بك مئات إلى عشرات الآلاف من الدولارات! لا تصدق ذلك؟ عليك أن. احصل على اشتراك في أحد البرامج التابعة مجانًا واختبر كيف يتضاعف دخلك!



الكلمات الدالة:

برنامج الانتساب ، الشركات التابعة ، الشركات التابعة التي يرجع تاريخها ، كسب المال ، التسويق بالعمولة



نص المقالة:

يمكن أن يولد لك لافتة أو رابط نصي على موقع الويب الخاص بك مئات إلى عشرات الآلاف من الدولارات! لا تصدق ذلك؟ عليك أن. احصل على اشتراك في أحد البرامج التابعة مجانًا واختبر كيف يتضاعف دخلك! أصبح التسويق عبر الإنترنت الآن تسويقًا تابعًا. إنها البرامج التابعة التي يقوم التجار من خلالها بصك الأموال. كن مسوقًا بالعمولة وابدأ في تلقي مئات الدولارات شهريًا!


البرنامج التابع هو استراتيجية تسويقية يستخدمها موقع تداول للترويج لخدماته ومنتجاته. يقوم موقع التداول بعقد اتفاقيات تسويقية مع المواقع الأخرى التي يشعر أن جمهورها المستهدف يزور هذه المواقع. تقوم هذه المواقع التابعة بعد ذلك بنشر لافتات وروابط لموقع التاجر. عندما ينقر زائر أحد المواقع التابعة على لافتة أو رابط ، فإنه يأخذها إلى موقع التاجر الأصلي وتحصل المواقع التابعة في المقابل على عمولة ثابتة مقابل ذلك. يتم الدفع للمسوقين بالعمولة إما على أساس كل نقرة ، أو لكل ظهور ، أو لكل عميل متوقع ، أو لكل عملية بيع. ومع ذلك ، فإن الدفع لكل عميل محتمل هو الأكثر فائدة بين الجميع. في الدفع لكل عميل متوقع ، يتم الدفع للشركة التابعة عندما يقوم الزائر الذي أرسله بالتسجيل للحصول على نسخة تجريبية مجانية أو قائمة بريد إلكتروني أو مكالمة مبيعات.


تعد البرامج التابعة طريقة رائعة لجعل موقع الويب الخاص بك مربحًا وكسب مئات الدولارات. إنه عمل رائع لا يتضمن تكلفة تطوير المنتج وصيانته ، وتكلفة دعم العميل ، وتكلفة معالجة الطلبات. إنه عمل فعال من حيث التكلفة للغاية. الميزة الرائعة لاستخدام البرامج التابعة هي أنها مجانية الانضمام. يمكنك تشغيل هذا العمل بدوام جزئي أو بدوام كامل.


برنامج الانتساب هو بلا شك تقنية رائعة لكسب المال. اختر برنامج التسويق بالعمولة المناسب ، وقم بالترويج له بشكل صحيح وتكتيكي ، واحصل على فحص جيد شهريًا.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع