وأوضح البرامج التابعة

:

تحظى البرامج التابعة لها بشعبية كبيرة على الإنترنت. إذا لم يكن لديك منتجك الخاص للبيع وتريد الحصول على فرصة لكسب بعض المال على الإنترنت ، فإن التسويق بالعمولة هو السبيل للذهاب.



الكلمات الدالة:

الشركات التابعة ، البرامج التابعة ، التسويق بالعمولة ، الشبكة التابعة



نص المقالة:

يكتشف المزيد من الأشخاص قوة التسويق بالعمولة لتكملة أو حتى استبدال دخلهم الحالي. ولكن هناك المزيد من الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على شريحة من هذا العالم المثير ولكنهم غير متأكدين بالضبط من ماهية البرنامج التابع أو ما يتكون منه.


عند مناقشة برنامج تابع ، من المفيد مقارنته بشركة شبكات تقليدية حيث يتم توظيف شبكة من مندوبي المبيعات والموزعين لبيع منتجاتهم في جميع أنحاء العالم.


على سبيل المثال ، بدلاً من بيع شركة مباشرة لعملائها ، فإنها تبيع المنتجات من خلال سلسلة من الموزعين ومندوبي المبيعات. في المقابل ، يتمتع أعضاء شبكة التوزيع والمبيعات هذه بحياة جيدة جدًا من خلال الترويج للمنتجات التي يصنعها الآخرون.


في الأساس ، البرامج التابعة الموجودة على الإنترنت هي جهود التوزيع والمبيعات التي يتم نقلها إلى عالم الإنترنت. يحل موقع الويب التابع محل الموزع وشبكة المبيعات ، ويتم الدفع للفرد من قبل بائع المنتج عند إجراء عملية البيع. بالطبع هناك برامج تابعة حيث يجب شحن المنتجات المادية ولكن هناك أيضًا العديد من البرامج التابعة الأخرى حيث يجب تنزيل البرامج أو المنتجات الإعلامية فقط.


من السهل أن نفهم سبب شهرة هذا الترتيب من وجهة نظر كل من التاجر ومالك موقع الويب. يستفيد التاجر من زيادة المبيعات وفي نفس الوقت لا يضطر إلى الدفع مقابل إعلانات إضافية ويمكنه توسيع شبكته دون الحاجة إلى إعلانات إضافية ومكلفة في بعض الأحيان. من ناحية أخرى ، قد لا يمتلك الحليف منتجًا خاصًا به لكسب المال من وبيع منتج شخص آخر مقابل حصة من سعر البيع مما يمنحه الفرصة لبدء مشروعه التجاري الخاص.


بالطبع ، يلزم بذل جهد من جانب المسوق بالعمولة للترويج لموقعه على الويب والمنتج الذي يحاول بيعه. هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها الترويج لبرنامج الانتساب. على سبيل المثال ، إذا كان لدى الشركة التابعة بالفعل موقع ويب ورابط

يضاف مباشرة إلى موقع التاجر. لا يكلف أي شيء لإعداده ومن السهل جدًا القيام به باستخدام القليل من القص واللصق.


سيكون لجميع البرامج التابعة الجيدة مكتبًا خلفيًا به أدوات لاستخدامها ، ويُنصح دائمًا بحماية الروابط التابعة الخاصة بك وبالتالي عمولاتك ، عن طريق إخفاء الروابط الخاصة بك حتى لا يتم قطعها أو استخدامها من قبل أي شخص آخر. يمكنك العثور على برنامج جيد لاستخدامه لمنع سرقة عمولتك على http://www.1st-4-income.com/stopcommissiontheft.html.


تختلف العمولات التي يدفعها التجار. يمكنك أن تتوقع أي شيء يصل إلى 70٪ أو حتى أكثر مع بعض البرامج التابعة ، ولكن هذه ستكون في الأساس تنزيلات برامج. إذا ذهبت إلى Clickbank فستجد الآلاف من هذه البرامج للترويج لها. مع هذه الأنواع من العمولات ، من السهل معرفة سبب كون الترويج لبرامج من نوع البرامج طريقة رائعة لكسب المال عبر الإنترنت. في الطرف الآخر من المقياس ، على الرغم من أن بعض البرامج التابعة تدفع مبلغًا زهيدًا ، يصل إلى 1.5٪ في بعض الحالات ، وسيتعين عليك أن تسأل نفسك ما إذا كانت هذه البرامج تستحق الجهد المبذول.


تحظى البرامج التابعة لها بشعبية كبيرة على الإنترنت. إذا لم يكن لديك منتجك الخاص للبيع وتريد الحصول على فرصة لكسب بعض المال على الإنترنت ، فإن التسويق بالعمولة هو السبيل للذهاب. امنح القليل من الوقت والجهد والصبر وستكافأ. لذا ، إذا لم تكن بالفعل على دراية بمفهوم التسويق بالعمولة ، فلماذا لا تتحقق منه؟

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع