البرامج التابعة تضيف عائدًا لمشرفي المواقع

:

برنامج الإحالة هو ، ببساطة ، وظيفة مبيعات تكسب فيها عمولة. ستكون ممثلاً مستقلاً لشركة ما ، وتقدم خدماتها ومنتجاتها للعملاء المحتملين. عندما يقوم أحد العملاء بعملية شراء ، فإنك تحصل على جزء من الربح. يمكن للمسوقين عبر الإنترنت زيادة حركة المرور إلى مواقع الويب الخاصة بهم وكسب المال من مبيعات الآخرين من خلال برامج التسويق التابعة.



الكلمات الدالة:

البرامج التابعة ، أرباح الإعلانات ، تكلفة النقرة ،



نص المقالة:

برنامج الإحالة هو ، ببساطة ، وظيفة مبيعات تكسب فيها عمولة. ستكون ممثلاً مستقلاً لشركة ما ، وتقدم خدماتها ومنتجاتها للعملاء المحتملين. عندما يقوم أحد العملاء بعملية شراء ، فإنك تحصل على جزء من الربح. يمكن للمسوقين عبر الإنترنت زيادة حركة المرور إلى مواقع الويب الخاصة بهم وكسب المال من مبيعات الآخرين من خلال برامج التسويق التابعة.


يمكن أن يكون المسوقون عبر الإنترنت تابعين للعديد من المنتجات من شركات متعددة ، على العديد من مواقع الويب التي تعمل بها ، في العديد من الشركات التي تريدها. لست مضطرًا للسفر إلى مواقع بعيدة ، لكن الإنترنت يضعك أمام سوق عالمي. يمنحك هذا تنوعًا مذهلاً في المنتجات التي تختارها ، والأسواق التي تمارس فيها الأعمال التجارية والأحياء التي تبيع فيها ، كل ذلك وأنت مرتاح في منزلك أمام شاشة الكمبيوتر. يمكنك القيام بالعديد من عمليات البيع مرة واحدة ، لكن لن تضطر أبدًا للتعامل مع الرفض وجهًا لوجه. عند القيام بأعمال تجارية على الإنترنت ، لا تحتاج بالضرورة إلى إجراء مبيعات لكسب عمولات مربحة. ستدفع لك بعض برامج التسويق التابعة إذا نقر شخص ما على رابط تضعه على موقع الويب الخاص بك ، أو يملأ أحد التطبيقات ، أو حتى يطلب معلومات إضافية. وإليك الجزء الأكثر جاذبية - تعمل مواقع الويب الخاصة بك على مدار 24 ساعة يوميًا ، كل يوم.


تعتمد أسعار العمولة على أنواع المنتجات أو الخدمات التي يتم تقديمها. ستدفع السلع الملموسة التي يجب شحنها للعملاء معدلات عمولة أقل من المنتجات مثل الكتب الإلكترونية أو البرامج التي يمكن تنزيلها على الفور. ومع ذلك ، فإن 10٪ من مبلغ 600 دولار للتليفزيون يمثل مالًا أكثر من 60٪ من برنامج بقيمة 40 دولارًا ، لذلك عليك أن تتذكر أن تأخذ الصورة الكبيرة في الاعتبار عند تحديد البرامج التابعة التي ستنضم إليها. للحصول على أفضل تجربة مبيعات تابعة ، ستحتاج إلى تقديم منتجات وخدمات تجذب الجمهور المستهدف لموقع الويب الخاص بك. بصفتك مسوقًا عبر الإنترنت ، ستحتاج إلى جذب اهتمامات عملائك عند وضع الروابط التابعة على موقع الويب الخاص بك.


هناك طرق مختلفة للانضمام إلى البرامج التابعة. يقوم بعض تجار التجزئة بتشغيل برنامجهم الخاص ، وسوف تنضم إليهم من خلال موقع الويب الخاص بالتاجر. لكن العديد من المسوقين عبر الإنترنت يختارون العمل من خلال شبكة تابعة. تقدم هذه الشركات المستقلة خدمات التسجيل والدفع والتتبع وإدارة البرامج التابعة لتجار التجزئة والمسوقين التابعين لها. زوجان من الأسماء المعروفة هي Clickbank و Linkshare. ما عليك سوى إجراء بحث عن البرامج التابعة ومن المؤكد أنك ستجد المزيد.

يتم تعقب مبيعاتك ونقراتك بواسطة البرنامج. إن مهمتك هي التأكد من أن روابطك تتبع الإجراءات والقواعد التي نشرها التاجر أو الشبكة التابعة. يمكن لبعض المتصفحات وموانع الإعلانات وممارسات الترميز منع روابط التتبع على موقع الويب الخاص بك من العمل بشكل صحيح ، وقد لا تحصل على ائتمان إذا أدت إحدى نقراتك إلى بيع. يواجه معظم المسوقين التابعين هذه المشكلة في النهاية. عندما يحدث ذلك ، تذكر أنه ليس مقصودًا ، لذلك لا تشعر كما لو كنت ضحية بطريقة ما. تقنية التسويق عبر الإنترنت جيدة جدًا ، لكنها ليست مثالية.


بالنسبة لجميع المسوقين عبر الإنترنت تقريبًا ، يمنحك الانضمام إلى برامج التسويق بالعمولة طريقة رخيصة وسهلة للبدء في الأعمال التجارية عبر الإنترنت. يمكن أن تساعدك هذه البرامج في تحقيق الدخل بينما تتعلم تقنيات التسويق عبر الإنترنت وتعمل على تطوير منتجك أو خدمتك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع