البرامج التابعة - إغراء محركات البحث (الجزء 2 من 5)

:

تعرف على كيفية إغواء محركات البحث حتى يقعوا في حب موقعك التابع. تعرف على كيفية التنبؤ بما سيبحث عنه الأشخاص وتزويد محركات البحث بالمعلومات التي يحتاجون إليها بالضبط عندما يحتاجون إليها. تنزيل مجاني لدورة الماجستير التابعة وبرنامج البحث عن الكلمات الرئيسية.



الكلمات الدالة:

التسويق بالعمولة ، التسويق عبر الإنترنت ، التسويق ، اختيار الكلمات الرئيسية



نص المقالة:

هذه فكرة ستضعك على بعد أميال من منافسيك وتضع النقود في جيبك بسرعة!


     يعد الترويج للبرامج التابعة أمرًا سهلاً إذا كنت تعرف كيفية جعل محركات البحث ترسل لك الكثير من العملاء المحتملين المؤهلين. توضح لك دورة Affiliate Masters التي يقدمها كين إيفوي كيفية جذب انتباه محركات البحث والحفاظ عليه هناك.


     دورة الماجستير التابعة لكين إيفوي هي الدورة الأكثر شمولاً حول هذا الموضوع وهي متاحة مجانًا على: http://www.netman-ecommerce-guru.com/Aff-Masters.zip


     يقول كين إن المفتاح لجذب انتباه محركات البحث هو توفير معلومات جيدة الجودة معروضة في سياق محسّن لكلمة keword. الآن ، كيف تحدد معلومات ذات نوعية جيدة و

أين تجد ذلك؟


     وظيفة محركات البحث ، بالطريقة التي يرونها بها ، هي توفير المعلومات الصحيحة تمامًا التي يبحث عنها الشخص ، في المرة الأولى. وكلما أسرعوا في توفير المعلومات المطلوبة ، زاد رضاهم

سيكون عملاؤهم. إذا كان بإمكانك توفير هذا المحتوى على صفحة الويب الخاصة بك ، فسوف ترسل لك محركات البحث مجموعات من المؤهلين ، الراغبين في شراء حركة المرور.


     إذن كيف تعرف ما الذي يبحث عنه الأشخاص قبل أن يبدؤوا بأبحاثهم على محركات البحث؟ إليك الطريقة:


1. ابدأ بإجراء مسح سريع في متجر المجلات المحلي. نعم ، سيتعين عليك النهوض من هذا الكرسي المريح أمام الكمبيوتر ...

     ابحث عن العديد من المجلات حول موضوع البرنامج التابع الذي تريد الترويج له.


2. انظر إلى العناوين الرئيسية على الغلاف.


3. انظر إلى عناوين المقالات المتعمقة.


4. انظر إلى عناوين القصص المهمة التي تتحدث عن التطورات المستقبلية.


5. اكتب كل العناوين. قسّم الكلمات الرئيسية ومجموعات الكلمات الرئيسية المكونة من 2-3 كلمات وضعهم في ثلاث فئات: الكلمات المأخوذة من الغلاف ، والقصص الرئيسية والقصص الأخرى المثيرة للاهتمام في المجلات التي راجعتها.


     هذه هي أهم الكلمات الرئيسية بترتيب الأولوية. نظرًا لأن المنشورات الرئيسية تتحدث عن ذلك ، فمن الطبيعي أن يقوم الناس بإجراء مزيد من البحث حول هذه الموضوعات. ستكون هذه الكلمات الرئيسية في طليعة أذهانهم لأنهم قد قرأوا / سمعوا عنها للتو.


     عندما تقوم ببناء صفحات الويب الخاصة بك على أساس أهم الكلمات الرئيسية ، فإن محركات البحث سوف تتدفق على موقعك. سوف يجلبون لك الزوار المستهدفين للغاية والذين سيكونون أساس عملك.


6. بعد إنشاء قائمة الكلمات الرئيسية ، عد إلى المنزل وقم بتنزيل برنامج SearchIt المجاني. قدم كين إيفوي هذه الأداة لمساعدة الأشخاص في إجراء أبحاثهم. يتيح لك إجراء أكثر من 100 عملية بحث رئيسية لمساعدة الأشخاص في إنشاء أعمالهم عبر الإنترنت: http://searchit.bizzinfo.org


7. عند فتح برنامج SearchIt الخاص بك ، ستجد أربعة فراغات. في الفراغ الأول ، اختر "مكتبة مرجعية للمحتوى". يمنحك الفراغ الثاني 15 مصدرًا مختلفًا لمحتوى جيد وموثوق. أدخل الكلمة الرئيسية في المربع الثالث. اترك الرابع فارغا.


     من خلال تصفح جميع موارد البحث الـ 15 في SearchIt لكل كلمة من الكلمات الرئيسية ، ستحصل على وفرة من الجودة الجيدة والمحتوى المثير الذي ستحبه محركات البحث وسيقدره عملاؤك.


     هذه هي الطريقة التي تعمل بها منافسيك على أرض الواقع. هذه هي الطريقة التي يمكنك بها التأكد من نجاح عملك. قدم نوعية جيدة من iformation للأشخاص الذين يبحثون عنها. هذا هو النظام النهائي المربح للجانبين. اعمل مع محركات البحث وأطعمهم ما يريدون وسوف تنمو وتزدهر.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع